التوصيل 30 درهم في كل مكان بالمغرب - التوصيل مجاني ابتداءً من 390 درهم!

أجوبة أسئلتك

التواصل

كيف يمكنني التواصل معكم؟
يمكنك الكتابة لنا عن أي شيء يهمك وسنكون سعداء بمساعدتك. زيارة صفحة الاتصال بنا وتقديم سؤالكم. بدلا من ذلك، يمكنك التواصل معنا على: hello@revoxb77.ma
كم من الوقت سيستغرق تلقي الرد؟
نتلقى عددًا كبيرًا من الاستفسارات يوميًا، لكننا نحاول الرد عليها في أسرع وقت ممكن. قد تكون هناك أوقات يكون رد فعلنا فيها أبطأ، وهو ما نعتذر عنه مقدمًا. أسئلتك تهمنا وسنبذل قصارى جهدنا للإجابة عليها في أقرب وقت ممكن.

طلبات

هل يمكنني تقديم الطلبيات عبر الهاتف؟
يتم قبول طلبياتنا بالكامل عبر الإنترنت، ولكن إذا واجهت أي صعوبات، فلا تتردد في الاتصال بنا. سنكون سعداء بمساعدتك قدر الإمكان.

يمكنك العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بنا على صفحة جهات الاتصال وإرسال أسئلتك إلينا عبر نموذج التقديم.
لقد قدمت طلبًا ولكن لم أتلق تأكيدًا، ماذا يمكنني أن أفعل؟
الطلب تلقائيًا. في بعض الأحيان يكون من الممكن الانتقال إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها (SPAM)، لذا تأكد من التحقق من هناك. إذا لم تستلمها، يرجى الاتصال بنا وسنكون سعداء بمساعدتك. حتى إذا لم يكن لديك رقم الطلب، يمكننا التأكيد باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته وأسماءك.
هل يمكنني إجراء تغييرات إذا كنت قد قدمت طلبًا بالفعل؟
لسوء الحظ، لا توجد طريقة لإزالة أو إضافة منتجات إلى الطلب بمجرد تقديمه. إذا لاحظت أنك ارتكبت خطأ، فاتصل بنا في أقرب وقت ممكن وسنرى كيف يمكننا مساعدتك.
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
لا تقلق إذا غيرت رأيك أو ارتكبت خطأ في طلبك. اتصل بنا في أقرب وقت ممكن وسنبذل قصارى جهدنا لإلغائه واسترداد المبلغ في أقرب وقت ممكن. يرجى ملاحظة أنه إذا كان فريقنا قد بدأ بالفعل في معالجة الطلب، فلا يمكن إلغاؤه.
لدي مشكلة مع الطلب/المنتجات التي وصلتني. ماذا يمكنني أن أفعل؟
نحن آسفون حقا! نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان رضا عملائنا ووصول كل شيء إليهم تمامًا كما طلبوا.

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات، وأرسل لنا تفاصيل الطلب/المنتج وما تنطوي عليه المشكلة. من فضلك أرسل لنا صور الشحنة/المنتجات وتأكد من عدم رمي أي شيء حتى يتم حل المشكلة. سيبذل فريقنا قصارى جهده لمساعدتك.
هل يمكنني إرجاع أو استبدال طلب عبر الإنترنت؟
لسوء الحظ، لا توجد طريقة لاستبدال المنتجات التي طلبتها عبر الإنترنت. يرجى ملاحظة أن عمليات الشراء التي تتم من خلال أطراف ثالثة تقع خارج نطاق اختصاصنا وأنها تحدد سياسة الاستبدال والإرجاع الخاصة بها.

المدفوعات

كيف يمكنني دفع ثمن طلبي؟
نحن نقبل جميع مدفوعات بطاقات الائتمان الرئيسية والدفع نقدًا عند التسليم. يجب أن تتطابق البيانات التي قدمتها عند تقديم طلبك مع بيانات حامل البطاقة.
متى ستتم معالجة دفعتي؟
سوف تقوم جهة إصدار بطاقتك بتحصيل الرسوم منك بمجرد تقديم الطلب بنجاح.

الشحن و التسليم

أين يتم تسليم REVOX B77؟
نحن نقوم بالشحن إلى كل مدينة في المغرب تقريبًا، لكننا نحاول باستمرار توسيع قدراتنا ومواقع التسليم.
كم من الوقت ستستغرق معالجة الطلب؟
نحن نبذل قصارى جهدنا لمعالجة طلبك وشحنه في أقرب وقت ممكن. ولسوء الحظ، يمكن أن يحدث تأخير في بعض الأحيان خلال فترات الذروة. ونحن نعتذر إذا حدث هذا.

يرجى ملاحظة أن تأخير التسليم من الممكن أيضًا خلال فترات العطلات أو العروض الترويجية الخاصة، والتي سنكون خلالها أكثر انشغالًا.
كم من الوقت يستغرق التسليم؟
يختلف وقت التسليم حسب المدينة التي تتواجد فيها. لكن في المتوسط ​​يستغرق الأمر ما بين 24 و72 ساعة. بمجرد أن نقوم بتسليم الشحنة إلى شركات الشحن، فإنها تتصل بك عبر الهاتف لترتيب التسليم.

نحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية مواعيد التسليم. قد يكون التأخير ممكنًا في بعض الأحيان بسبب التأخير في مكتب البريد/شركات البريد السريع أو الخدمات اللوجستية أو لأسباب أخرى خارجة عن إرادتنا. يمكنك الاتصال بنا إذا كانت هناك أي مشكلة وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
هل يجب أن تكون عناوين الشحن والفواتير الخاصة بي في نفس البلد؟
نعم، إنه ضروري لمزيد من الأمن.
هل يمكنني تغيير عنوان التسليم الخاص بي؟
يرجى الاتصال بفريقنا لمعرفة ما إذا كان هذا ممكنًا. لاحظ أنه إذا تمت معالجة طلبك بالفعل، فلا يمكن تغيير العنوان الذي قدمته.
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
سوف نرسل لك رقم تتبع لإعلامك بمكان طلبك.
تم إرجاع شحنتي إلى المرسل. ماذا يمكنني أن أفعل؟
إذا رأيت أن شحنتك قد تم إرجاعها إلى REVOX B77، فاتصل بنا وسنتأكد من إعادتها. يرجى ملاحظة أننا قد نطلب عنوان تسليم جديد.

منتجات

هل تختبر على الحيوانات؟
نحن نلتزم بشكل صارم بلوائح مستحضرات التجميل الأوروبية ولا نختبر منتجاتنا على الحيوانات. نحن نعمل مع الموردين الذين يضمنون سلامة المواد الخام الخاصة بهم دون الحاجة إلى إجراء اختبارات على الحيوانات، ونطبق بدلاً من ذلك أحدث البدائل لسلسلة التوريد الخاصة بهم.

لا تدعم REVOX التجارب على الحيوانات ولا تجري أو تطلب أو تدفع مقابل اختبار أي منتج على الحيوانات. نحن نلتزم بشدة بسياسة عدم إجراء اختبارات على الحيوانات ونطلب نفس الشيء من جميع موردينا. سياسة الشركة المصنعة هذه معترف بها من قبل منظمة PETA (منظمة الأشخاص من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات).
أرغب في طلب منتج غير متوفر. ماذا أفعل؟
نأسف لسماع ذلك، فمن الواضح أن هذا المنتج يثير الكثير من الاهتمام. نحن نشجعك على الاشتراك للحصول على إشعارات البريد الإلكتروني الخاصة بنا بشأن المنتجات غير المتوفرة في المخزون لضمان إعلامك عند توفرها مرة أخرى. أو يمكنك التحقق مرة أخرى قريبا، أو مراسلتنا على hello@revoxb77.ma.
كيف يمكنني الحصول على عينات من منتجاتك؟
لسوء الحظ، لا نقوم حاليًا بشحن عينات من منتجاتنا. بالطبع، يمكنك دائمًا تجربتها في أحد المتاجر الفعلية التي تبيع REVOX B77.
أريد بيع منتجات REVOX B77 في متجري/موقعي الإلكتروني. كيف يمكن أن يحدث هذا؟
للاستفسارات التجارية، يرجى الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال. سنكون سعداء للإجابة على أسئلتك.
أواجه مشكلة في الجمع بين المنتجات.هل يمكنك أن توصيني بما يمكنني استخدامه لنوع بشرتي؟
طبعا! سنكون سعداء بمساعدتك والتوصية بالمنتجات الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك. يمكنك مراسلتنا وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن.
كيفية الاختبار قبل الاستخدام الأول للمنتج؟
اتبع تعليمات العبوة الخاصة بالمنتج المعني. نحن نشجعك على إجراء اختبار الحساسية قبل استخدام أي منتج تجميلي جديد. إذا كنتِ تقدمين أكثر من منتج جديد إلى روتين العناية ببشرتك، فمن الأفضل اختبار كل منتج على حدة.
كيف يمكنني التأكد من أن منتجي هو REVOX B77 الأصلي؟
من أجل سلامتك، ننصحك باستخدام موقعنا الرسمي فقط، بالإضافة إلى الشبكة الرسمية للمتاجر التي تبيع منتجات REVOX B77.

لسوء الحظ، لا يمكننا التحقق من صحة المنتج الذي قمت بشرائه بالفعل إذا لم يتم ذلك من خلال موقعنا الرسمي أو أحد شركائنا.

Que cherchez-vous?