التوصيل 30 درهم في كل مكان بالمغرب - التوصيل مجاني ابتداءً من 390 درهم!

الشروط العامة للبيع والاستخدام

مقدمة

مرحبا بكم في الموقع www.rerox.ma

REVOX MAROC هو محتوى مستضاف على الإنترنت ويتم تشغيله من قبل شركة GOOD BRANDS MOROCCO,وهي شركة SARL برأسمال قدره 500.000 درهم، مسجلة في السجل التجاري بالدار البيضاء تحت رقم RC 218985 ويقع مقرها الرئيسي في الدار البيضاء.


المبيعات التي تتم على الموقع www.revoxb77.ma مخصصة حصريا للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين الذين لديهم عنوان بريد إلكتروني وعنوان تسليم يقع في إحدى المناطق التي تخدمها REVOX MAROC.

تحكم شروط البيع الخاصة بكل من العناصر المعروضة على الموقع العلاقة الوحيدة بين شركة GOOD BRANDS MOROCCO, و E-Commerce Maroc وعملائها، باستثناء أي شرط آخر.


تنطبق شروط البيع العامة (GTC) هذه على الموقع وتصف GOOD BRANDS MOROCCO الوصول إلى الموقع والخدمات والتطبيقات على وجه الخصوص عبر الأجهزة المحمولة / الأجهزة اللوحية.

يرجى قراءة هذه الشروط العامة بعناية خاصة لأن استخدام revoxb77.ma يعني قبولها الكامل وغير المشروط.


تحتفظ REVOX MAROC بالحق في حذف الملف التعريفي للمستخدم، في حالة الإخلال أو انتهاك شروط البيع العامة هذه لعدم الالتزام بها في غضون 5 أيام بعد إرسال إشعار رسمي من قبل GOOD BRANDS MOROCCO لمعالجة الانتهاك أو المخالفة ذُكر.

شروط الخدمة:

قبول الشروط:

أي تأكيد من قبل العميل لطلب تم إدخاله على الموقع www.revoxb77.ma يعني من جانبه قبول هذه الشروط العامة للبيع GOOD BRANDS MOROCCO، الخاضعة للقانون المغربي وقبول الشروط المحددة لطلبه (العناصر المطلوبة كما هو معروض بالموقع وفي حدود الكميات المذكورة). وعلى هذا النحو، لا يمكن إرسال أي طلب دون أن يشير العميل مسبقًا وبشكل صريح، من خلال وضع علامة في المربع المخصص لهذا الغرض، إلى أنه قرأ ووافق على شروط البيع العامة والمحددة هذه. وأخيراً، نشير هنا إلى أن العميل لديه، قبل هذا التأكيد، آلية تسمح له بتصحيح اختياراته أو تعديلها. يمكن الوصول إلى هذه الآلية في كل مرحلة من مراحل عملية إدخال الطلب.

لضمان توافر المنتجات التي تبيعها GOOD BRANDS MOROCCO لعملائها، لا سيما أثناء العروض الترويجية، تحتفظ GOOD BRANDS MOROCCO بالحق في رفض تلبية كل أو جزء من الطلب الذي يعتبر غير طبيعي في ضوء كميات المنتجات التي يتم طلبها عادة من قبل مستهلك.

عند استخدام الموقع فإنك توافق على:

القبول والموافقة على استخدام الموقع فقط لعرض البيانات المناسبة لغرض الموقع. على سبيل المثال، فإنك تقبل وتتعهد بعدم القيام بما يلي:

  • مخالفة شروط شروط الاستخدام هذه أو أي شروط وأحكام أخرى لاستخدام الموقع.

أنت توافق وتتعهد بعدم تعديل أو نسخ أو توزيع أو نقل أو تنفيذ أو إعادة إنتاج أو نشر أو ترخيص أو إنشاء أعمال مشتقة من أو نقل أو بيع أي معلومات أو برامج تم الحصول عليها من الموقع. لا يُسمح بالنسخ غير المحدود أو الجماعي، أو نسخ المحتوى لأغراض تجارية أو غير تجارية، أو التعديل غير المبرر للبيانات والمعلومات الواردة في الموقع.

  • انتهاك القوانين أو اللوائح المعمول بها في المغرب؛

باستخدامك للموقع يحظر عليك:


  • الاستيلاء أو محاولة الاستيلاء على حساب مستخدم آخر أو القيام بأي اختراق أو “تصيد” للموقع أو حسابات المستخدمين والميزات المرتبطة بها؛
  • انتهاك أي قوانين أو قواعد أو لوائح أو توجيهات أو حقوق طرف ثالث أو سياساتنا، من خلال استخدام موقعنا؛
  • إساءة استخدام سياسة الملاحة الخاصة بـ REVOX MAROC، أو سياسة القوائم، أو أي سياسة أخرى لـ REVOX MAROC أو شروط الاستخدام العامة هذه؛/span>
  • عدم الالتزام بالقوانين واللوائح المحلية والدولية المتعلقة باستخدامك للموقع؛

دقة البيانات الشخصية التي ينقلها المستخدم:

أنت توافق على تقديم معلومات دقيقة حول تفاصيلك الشخصية بالإضافة إلى أي معلومات أخرى ضرورية للوصول إلى خدمات الموقع، وإذا كنت ترغب في ذلك، لديك إمكانية تحديث هذه المعلومات، مع تحديد أن هذه المعلومات محمية بموجب التشريعات السارية في ساري المفعول وخاصة القانون عدد 08.09 المؤرخ في 18 فبراير 2009 والمتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة المعطيات الشخصية.

من خلال قبول شروط الاستخدام العامة هذه، فإنك تؤكد بشكل خاص أن عمرك لا يقل عن 18 عامًا، أو أنك قاصر متحرر، أو أنك تدخل إلى الموقع تحت الرقابة الأبوية أو ممثل قانوني.

على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا للتحقق من دقة وصحة المعلومات المقدمة من قبل مستخدمي الموقع، إلا أن هذا التحقق يظل يقتصر على التقنيات الموجودة على الإنترنت.


ومن المفهوم أننا لا نستطيع ضمان دقة أو صحة الهويات المفترضة للمستخدمين أو صحة المعلومات المقدمة على الموقع ولا نؤكد هذه المعلومات التي لا يمكن أن نتحمل مسؤوليتها.

ومن المفهوم أننا لا نستطيع ضمان دقة أو صحة الهويات المفترضة للمستخدمين أو صحة المعلومات المقدمة على الموقع ولا نؤكد هذه المعلومات التي لا يمكن أن نتحمل مسؤوليتها.إذا كنت ترغب في استخدام خدمات الموقع ككيان محترف، فإنك تقر بأن لديك السلطة القانونية والقدرة على إلزام هذا الكيان.

استعادة بيانات المستخدم:

حماية خصوصيتك مبدأ مهم بالنسبة لنا. نقوم بجمع المعلومات للأغراض الضرورية تمامًا للاستخدام السليم للموقع.

من خلال قبول شروط الاستخدام العامة هذه، فإنك توافق صراحةً على إمكانية معالجة بياناتك الشخصية بواسطة REVOX MAROC.

يمكنك زيارة وتصفح صفحات معينة من REVOX MAROC دون الحاجة إلى تقديم معلومات شخصية.

قد نقوم بجمع معلومات من مختلف الأنواع. هذه المعلومات مفيدة، خاصة عند طلب منتج ودفع ثمنه.

نقوم بجمع وتخزين ومعالجة بياناتك بدقة لغرض تمكين الاستخدام السليم للموقع ووفقا للقانون رقم 09-08 المؤرخ في 18 فبراير 2009 المتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية. قد نقوم بجمع معلومات في نموذج التسجيل مثل اسمك وجنسك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي ورقم هاتفك ورقم هاتفك المحمول وتفاصيل الدفع.


من خلال تقديم بياناتك إلى REVOX MAROC، فإنك توافق على استخدامها بالطريقة المنصوص عليها في شروط الاستخدام العامة هذه.

حقوق المستخدمين على بياناتهم الشخصية:

تخضع المعلومات المجمعة على موقع REVOX MAROC للمعالجة المخصصة بشكل خاص لطلب منتج. يقتصر مستلمو البيانات حصريًا على الأشخاص المصرح لهم بمعرفة بياناتك بسبب وظائفهم. وفقا للقانون رقم 08-09 الصادر بمقتضى الظهير الشريف رقم 15-09-1 المؤرخ 18 فبراير 2009 المتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية، يحق لك الوصول إلى المعلومات وتصحيحها والاعتراض عليها إلى المعلومات التي تهمك، والتي يمكنك ممارستها عن طريق الاتصال بخدمة العملاء لدينا على عنوان البريد الإلكتروني التالي:

hello@revoxb77.ma

المعلومات الشخصية التي ينقلها المستخدم محمية وفقًا للتشريعات الحالية.

بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتنفيذ إجراءات أمنية فنية مناسبة لمنع الوصول غير المصرح به أو غير القانوني إلى معلوماتك. يتم جمع البيانات الشخصية من خلال الموقع على خادم آمن. نحن نستخدم “جدران الحماية” على خوادمنا.

ملكية فكرية:

ما لم ينص على خلاف ذلك، تمتلك REVOX MAROC، على سبيل المثال لا الحصر، جميع حقوق الملكية الفكرية لمحتوى الموقع، مثل كود المصدر وقواعد البيانات والنصوص والصور وما إلى ذلك. أنت تقر وتوافق على أنه لا يجوز لك ولا يجوز لك استخدام أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى من موقع الويب التابع لشركة REVOX MAROC.

إن استخدامك للموقع لا يمنحك أي حقوق ملكية فكرية في الموقع ومحتواه. وعلى وجه الخصوص، ليس لديك أي حقوق في إبداعاتنا المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو تصميماتنا ونماذجنا أو علاماتنا التجارية، أو تلك المملوكة لأطراف ثالثة.

نحن نجعل الموقع الإلكتروني متاحًا لك فقط لاستخدامك الشخصي وغير التجاري. لا يجوز استخدام محتوى الموقع لأي أغراض أخرى مهما كانت دون الحصول على إذن كتابي صريح منا.

نهاية:

  1. يجوز لشركة REVOX MAROC تعليق أو إنهاء حسابك أو أي عنصر منه إذا رأت أنك لم تمتثل لأحد شروط البيع العامة هذه وعدم الامتثال للشروط المذكورة خلال مهلة زمنية قدرها 5 أيام بعد إشعار رسمي. أرسلت بواسطة REVOX MAROC والتي ظلت غير ناجحة.
  2. لديك خيار إنهاء حسابك في REVOX MAROC.*
  3. إذا قمت أنت أو REVOX MAROC بإنهاء حسابك، يجوز لـ REVOX MAROC حذف أي محتوى أو مادة تتعلق باستخدامك لـ REVOX MAROC.

الحق المطبق :

تخضع هذه الشروط العامة للبيع للقانون المغربي.

يتغير:

تحتفظ REVOX MAROC بالحق في إجراء تغييرات على موقعنا الإلكتروني وهذه الشروط والأحكام في أي وقت. سيخضع استخدامك للموقع وطلباتك للشروط والأحكام السارية وقت استخدامك للموقع أو طلبك للمنتجات، ما لم يكن تغيير هذه الشروط والأحكام مطلوبًا بموجب القانون أو من قبل سلطة حكومية (في هذه الحالة سينطبق هذا التغيير أيضًا على جميع الطلبات التي قمت بتقديمها بالفعل).

ويعتبر الاستمرار في استخدام الموقع بعد تعديل الشروط العامة للاستخدام بمثابة قبول لهذه الشروط.

 الكوكيز :

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية تُستخدم لتحديد جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة صفحات معينة على موقع الويب. ويتم تخزينها بواسطة متصفح الإنترنت الخاص بك على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قبول ملفات تعريف الارتباط ليس ضروريًا لزيارة الموقع. ومع ذلك، نود أن نشير إلى أنه لضمان الاستخدام السليم للموقع، فهي ضرورية.

يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط للتعرف على عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك وتوفير الوقت عند العودة إلى الموقع. يمكن تهيئة متصفحك بحيث لا يقبل ملفات تعريف الارتباط، ولكن هذا قد يقيد استخدامك لـ REVOX MAROC. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط، فانتقل إلى العنوان التالي: http://www.allaboutcookies.org

مجالات التطبيق

تنطبق شروط البيع العامة هذه على جميع الطلبات المقدمة على الموقع الإلكتروني www.revoxb77.ma التابع لشركة GOOD BRANDS MOROCCO. إن GCS المعمول بها هي تلك السارية في يوم التحقق من صحة الطلب.

منتجات

منتجاتنا وأسعارها صالحة طالما أنها متوفرة على الموقع www.revoxb77.ma

قوة رئيسية

لا يمكن تحميل شركة GOOD BRANDS MOROCCO المسؤولية عن عدم تنفيذ العقد المبرم بسبب وقوع حدث قوة قاهرة.

التحقق من صحة الطلب والتوقيع الإلكتروني

لا يمكن التشكيك في أي أمر يتم التحقق من صحته بقبول الشروط العامة للبيع إلا ضمن الحدود المنصوص عليها في هذا العقد. إن قبول شروط البيع العامة المرتبطة بإجراءات المصادقة وحماية سلامة الرسائل يشكل توقيعًا إلكترونيًا. وهذا التوقيع الإلكتروني له قيمة بين الطرفين بنفس طريقة التوقيع المكتوب بخط اليد.


استخدام وملكية الموقع

يسعى الموقع www.revoxb77.ma، المملوك لشركة GOOD BRANDS MOROCCO، إلى ضمان دقة وتحديث المعلومات المنشورة على موقعه قدر الإمكان. وتحتفظ بالحق في تعديل محتوى المعلومات المقدمة، في أي وقت ودون سابق إنذار، دون أن تكون قادرة على ضمان دقتها الكاملة. ترفض شركة GOOD BRANDS MOROCCO، مديرة الموقع، كل المسؤولية عن أي انقطاع محتمل أو خلل في موقعها، وأي ضرر ناتج عن اقتحام احتيالي يؤدي إلى تعديل المعلومات المتاحة على موقعها. قد تحتوي خدمة الويب www.revoxb77.ma على روابط لمواقع أخرى ولكن لا يمكن اعتبارها مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن مشاكل الوصول إلى هذه المواقع أو محتواها. لن تكون شركة GOOD BRANDS MOROCCO مسؤولة عن الأضرار الناجمة عن استخدام خدمتها، أو عن الأعطال التي تعزى إلى البرامج، سواء كانت مدمجة في خدمتها أم لا. تتعهد شركة GOOD BRANDS MOROCCO باحترام جميع الضمانات القانونية التي قد تستفيد منها. الموقع www.revoxb77.ma، ملك لشركة GOOD BRANDS MOROCCO وجميع العناصر التي يتكون منها، محمية، ولا سيما محتوياته المختلفة (الصور والنصوص والعروض التقديمية والأسماء والعناوين والعلامات التجارية والتصميمات، وما إلى ذلك) وما يرتبط بها من البرمجيات محمية بحقوق الملكية الفكرية والحقوق ذات الصلة محفوظة فقط لأصحاب هذه الحقوق. وبالتالي، فإن أي استخدام أو إعادة إنتاج أو تمثيل أو توزيع جزئي أو كلي لهذه العناصر ممنوع منعا باتا باستثناء النسخ دون تعديلات أو تعديلات يتم إجراؤها لأغراض النسخ الشخصي والخاص.


إسناد الولاية القضائية

الاختصاص القضائي:

بالنسبة للنزاعات المتعلقة بتنفيذ أو تفسير هذا القانون، فإن المحكمة التجارية بالدار البيضاء بالمغرب هي وحدها المختصة.

الولاية الإقليمية:

أي نزاع، مهما كانت طبيعته، يتعلق بأداء الخدمة، حتى في حالة المطالبة بالضمان أو تعدد المدعى عليهم، سيخضع، في حالة عدم وجود اتفاق ودي، للاختصاص القضائي الحصري للمحكمة التجارية في المكان في الولاية القضائية حيث يقع المقر الرئيسي لشركة GOOD BRANDS MOROCCO.



الدفع والدفع الافتراضي

الأسعار المذكورة في الموقع هي بالدرهم المغربي (MAD) شاملة جميع الضرائب.

يجب أن يتم الدفع مقابل منتجاتك عن طريق بطاقة الائتمان أو عند التسليم (COD)، باتباع التعليمات الموجودة على صفحة الدفع.

سيتم خصم الدفعة الكاملة للسعر في وقت التحقق من صحة الطلب. لن نقوم بتسليم المنتجات إليك إلا إذا كانت عملية الدفع فعالة.

يدفع المستخدم ثمن مشترياته عن طريق: البطاقة المصرفية الوطنية أو الدولية.

الدفع عن طريق C.M.I (مركز المال بين البنوك)

لدفع ثمن طلبك عن طريق بطاقة الائتمان، عليك اختيار طريقة الدفع C.M.I (Centre Monétique Interbancaire) (Visa أو MasterCard أو Maestro أو cmi أو Maestro) التي تقدمها GOOD BRANDS MOROCCO.

في هذه الحالة، يتم تحويل المعاملة للخصم من حسابك في يوم تاريخ تأكيد التسليم.


يتم تأمين الدفع الخاص بك عن طريق بطاقة الائتمان من قبل C.M.I (Centre Monétique Interbancaire) الذي يقدم خدمة دفع آمنة تمامًا.

يضمن المستخدم لـ GOOD BRANDS MOROCCO أن لديه التفويضات التي قد تكون ضرورية لاستخدام طريقة الدفع التي اختارها، عند التحقق من صحة نموذج الطلب.

في حالة الدفع بالبطاقة البنكية، تطبق الأحكام المتعلقة بالاستخدام الاحتيالي لوسائل الدفع المنصوص عليها في الاتفاقيات المبرمة بين المستخدم ومصدر البطاقة بين شركة GOOD BRANDS MOROCCO ومؤسستها المصرفية.

الأسعار والرسوم

تشمل جميع الأسعار المعروضة على الموقع ضريبة القيمة المضافة، بالسعر القانوني الساري في تاريخ الفاتورة.

فيما يتعلق بطلب المنتج (المنتجات) عبر الإنترنت، يعتمد وقت التحقق على ساعات عمل المتاجر وأيامها. لا يمكن لشركة GOOD BRANDS MOROCCO أن تتعهد بالتحقق من صحة أي طلب يتم تقديمه خلال أقل من ساعة واحدة (1) قبل وقت الإغلاق. يمكنكم الاطلاع على ساعات عمل المتجر على الرابط التالي: www.revoxb77.ma

دفع امن

الموقع www.revoxb77.ma هو موضوع أحد أكثر أنظمة الأمان كفاءة حاليا من أجل ضمان دفع محمي بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.

جميع البيانات الحساسة المرتبطة بوسائل الدفع سرية تمامًا. لا تستطيع GOOD BRANDS MOROCCO أبدًا الوصول إلى المعلومات السرية المتعلقة بوسائل الدفع.

الفواتير

إذا اخترنا، أو طلبنا بموجب القانون المعمول به، إصدار فاتورة أو تقديمها، فإننا نحتفظ بالحق في إصدار فواتير إلكترونية أو تقديمها، وأنت تقبل طريقة إعداد الفواتير هذه.

توصيل

عند استلام رسالة التأكيد الإلكترونية التي أرسلتها REVOX MAROC، سيتم إعداد المنتجات للشحن إلى عنوان التسليم الذي أشار إليه العميل.

تتراوح أوقات التسليم عمومًا بين 48 ساعة و15 يوم عمل.

ومع ذلك، بالنسبة للمنتجات المصنوعة حسب الطلب، قد يتم تسليم العناصر بعد 6 إلى 8 أسابيع من التحقق من صحة الطلب.

يتم تسليم منتجات REVOX MAROC في جميع أنحاء المغرب إلى عنوان التسليم الذي يقدمه العميل عند الطلب.


تختلف أسعار التوصيل حسب أبعاد العناصر ووزن طلبك ومدينة العميل. لا يمكن تحميل GOOD BRANDS MOROCCO المسؤولية عن التأخير في تسليم الطرود.

يتم شحنها مع رقم تتبع وتسليمها مقابل التوقيع.

أوقات التسليم إرشادية. لا يمكن تحميل GOOD BRANDS MOROCCO المسؤولية عن أي تأخير في التسليم يعزى إلى الناقل.

في وقت التسليم، تتعهد أنت (أو أي طرف ثالث سمحت له باستلام المنتج (المنتجات)) بإضفاء الطابع الرسمي على موافقتك عن طريق التوقيع على إيصال التسليم الذي سيتم تقديمه لك والذي قد تكون عليه أي تعليقات تبدو ضرورية مصنوع.

شروط التوصيل

يتم التسليم من خلال موصلي revoxb77.ma أو مقدمي الخدمات في المغرب ضمن حدود مناطق التسليم التي تخدمها revoxb77.ma.

يوافق العميل على تولي مسؤولية البضائع عند وصولها:

في منزله (حسب العنوان الذي ذكره عند إدخال طلبه)، في الأوقات والأيام المتفق عليها مع revoxb77.ma عند الطلب. يوافق العميل على تقديم إثبات هويته من خلال وثيقة رسمية واحدة أو أكثر سارية المفعول ومن خلال إبلاغ الرقم الذي خصصه النظام لطلبه والذي تم إبلاغه به في رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني بواسطة revoxb77.ma. يتم التسليم إلى عتبة داركم.


في منزل طرف ثالث من اختياره في الأوقات والأيام المتفق عليها مع revoxb77.ma عند الطلب. في هذه الحالة، يجب على الطرف الثالث أيضًا الموافقة على تقديم إثبات هويته من خلال واحدة أو أكثر من وثائق الهوية الحالية وإبلاغ الرقم الذي تم تعيينه للطلب بواسطة النظام والذي تم إرساله إلى العميل في رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني بواسطة revoxb77.ma. يتم التسليم إلى عتبة داركم.

في نقطة الاستلام اعتبارًا من التاريخ الذي تم فيه إبلاغ العميل بتوفر طلبه في نقطة الاستلام. عند استلام الطلب، يوافق العميل على تقديم إثبات هويته من خلال تقديم وثيقة هوية رسمية واحدة أو أكثر سارية المفعول وإبلاغ الرقم الذي تم تخصيصه للطلب من قبل النظام وإبلاغه إلى العميل في البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب. بمجرد سحبها، تصبح المنتجات ملكًا للعميل وبالتالي فهي تحت مسؤوليته.

انسحاب

وفقا لقانون المستهلك، لدى المستهلك فترة 7 أيام عمل من تاريخ استلام السلعة. إرجاع السلعة (المنتجات) التي لا تناسبك، في عبوتها الأصلية وبحالة جيدة ومناسبة لإعادة التسويق.

للقيام بذلك، يجب على العميل إبلاغ GOOD BRANDS MOROCCO بالإرجاع خلال 7 أيام من استلام الطرد. يجب إرجاع الطرد خلال 7 أيام من استلام الطرد.

ما لم يكن هناك خطأ في التحضير، فإن المرتجعات هي مسؤولية العميل.

لكي يتم قبول العناصر، يجب أن تكون في حالة جديدة، مصحوبة بتغليفها وملصقاتها.


نوصي بإرجاع العناصر إلينا (مع رقم التتبع والتسليم مقابل التوقيع).

بخلاف ذلك، لا يمكن أن تكون GOOD BRANDS MOROCCO مسؤولة عن فقدان الطرد أثناء نقله المرتجع ولا يمكنها استرداد أموالك أو استبدالها.


يرجى إدخال مذكرة التسليم التي تم استلامها مع الطلب في الطرد، أو الإشارة إلى اسمك ورقم الطلب على ورق عادي.

عنوان إعادة الطرد الخاص بك هو كما يلي:

ماركات جيدة المغرب

6 شارع ضاية عوا 4 طابق إيمي شقة رقم 16 أكدال – أكدال الرياض (AR)


استرداد

ستقوم GOOD BRANDS MOROCCO بإعادة الأموال إلى جهة إصدار بطاقتك الائتمانية خلال 7 أيام عمل. اعتمادًا على العمليات الداخلية لجهة إصدار بطاقتك الائتمانية، قد يستغرق ظهور الأموال في حسابك ما يصل إلى 30 يومًا (وهذا خارج عن سيطرة GOOD BRANDS MOROCCO). لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بجهة إصدار بطاقتك الائتمانية.


تبادل

وفي حالة الاستبدال يتم إعادة شحنه على نفقتك الخاصة من مستودعاتنا.

الإرجاع، كما هو موضح في القسم السابق، هو مسؤوليتك. يرجى إخطارنا في أقرب وقت ممكن بالعنصر المطلوب حتى نتمكن من وضعه جانبًا لك.

سيتم معالجة أي طلب خلال 72 ساعة.


ملحوظة: لا يتم إرجاع أو استبدال العناصر المباعة أو البالية أو المعيبة (باستثناء عيوب التصنيع).

اطلب المنتجات عبر الإنترنت من REVOX MAROC

يتم الأمر في عدة خطوات:

أ- يقدم لك الموقع السلعة التي ترغب في شرائها. يمكنك بعد ذلك طلب هذا المنتج مباشرة على الموقع الإلكتروني www.revoxb77.ma

ب- ستصلك رسالة من REVOX MAROC تؤكد استلام طلبك.

ج- ستتلقى بعد ذلك رسالة من REVOX MAROC للتحقق الكلي أو الجزئي لطلبك.

عروض منتجاتنا وأسعارنا صالحة طالما كانت مرئية على الموقع الإلكتروني، باستثناء العمليات الخاصة التي يتم تحديد فترة صلاحيتها على الموقع (على سبيل المثال فترات المبيعات). أنت مدعو لمعرفة مدى توفر العناصر المباعة على صفحة المعلومات الخاصة بكل منتج. يشير توفر المنتجات إلى مخزون REVOX MAROC في الوقت الذي تتشاور فيه معه. ومع ذلك، فمن المفهوم أن هذا التوفر يتم تقديمه كإشارة إلى أن REVOX MAROC قد تلغي طلبك نظرًا لأنه قد يتم بيع العناصر بين وقت طلبك والتحقق من صحته بواسطة REVOX MAROC. في حالة وجود عنصر مفقود، ستقوم REVOX MAROC بإبلاغك بالتحقق الجزئي من هذا الطلب.

تتعهد GOOD BRANDS MOROCCO، اعتبارًا من وقت تقديم طلبك على الموقع www.revoxb77.ma، بأخذ طلبك في الاعتبار في غضون 48 ساعة وفقًا لساعات وأيام فتح متاجر GOOD BRANDS MOROCCO (خارج فترات المبيعات وغير- العطلات الرسمية للعمل وغير العاملة، باستثناء أيام الأحد). سيخضع هذا الاعتبار لإرسال رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب جزئيًا أو كليًا بواسطة GOOD BRANDS MOROCCO اعتمادًا على توفر المنتج. يتم تحديد الموعد النهائي لمدة 48 ساعة كإشارة وهو ليس تعاقديًا بأي حال من الأحوال. وعلى هذا النحو، فإنك تقر بأنه قد لا يتم استيفاء فترة الـ 48 ساعة هذه (بالإضافة إلى الحالات السابقة).

غير التنازل

لا تشكل حقيقة عدم تصرف أي من الطرفين بموجب هذه الشروط والأحكام العامة تنازلاً عن الحق في التصرف، ما لم يكن ذلك صراحةً وكتابيًا.

الشروط النهائية

إذا تم اعتبار أي بند من هذه الشروط والأحكام غير صالح أو باطل أو غير قابل للتطبيق لأي سبب من الأسباب، فسيتم اعتبار هذا الحكم منفصلاً عن بقية الشروط والأحكام ولن يؤثر على صحة وتطبيق الأحكام الأخرى من الشروط والأحكام.

Que cherchez-vous?