Revox B77

المجلة

مستحضرات التجميل: ما هي الكمية التي يجب إستخدامها ؟

1024x1024-1

لتحقيق أقصى قدر من فعالية روتين العناية بالبشرة، يجب عليك أولاً معرفة الكميات المناسبة لتطبيقها. مصل، قناع، كريم للعين… نقول لك كل شيء!

عندما نحب منتجًا ما، فإننا نميل إلى الرغبة في تطبيقه كثيرًا وبشكل مفرط. لكن تطبيق طبقة سميكة من علاجك المفضل لن يؤدي بالضرورة إلى مضاعفة فوائده… بل على العكس تمامًا! لذا إليك بعض النصائح للنجاح في الجرعة الصحيحة.

ستجد في كل ورقة منتج من منتجات Revox تعليمات الاستخدام والتطبيق، واتباعها يمنحك فرصة أكبر للحصول على أفضل النتائج والحفاظ عليها!

المصل: ما هي الكمية التي يجب إستخدامها؟

يحتوي على نسبة عالية من المكونات النشطة، لذلك يجب استخدام المصل الخاص بك باعتدال. ولذلك نوصي بتطبيق ما يعادل حبة القهوة أو البازلاء (3 إلى 5 قطرات). غالبًا ما يكون مائيًا وسائلًا، ولن تجد صعوبة في توزيعه على وجهك بالكامل. وإذا كنت ترغب أيضًا في وضعه على رقبتك وأعلى صدرك، فانتقل إلى حبتين من القهوة (أضف قطرة أو قطرتين)!

محيط العين: 

هل لاحظت أن كريم العين الخاص بك أصغر بكثير من جميع منتجاتك الأخرى؟ ويفسر ذلك، من بين أمور أخرى، بحقيقة أنك تحتاج فقط إلى إضافة جرعة صغيرة جدًا! لا داعي للرغبة في وضع أكثر من اللازم، فقد يتفاعل محيط عينك بشكل سلبي… لأنه لا تنسي، فهذه منطقة دقيقة وحساسة للغاية. ومن حيث الكمية فإن ما يعادل حبة أرز يكفي لترطيبها.

كريم النهار وكريم الليل: 

فيما يتعلق بمرحلة كريم النهار والكمية التي يجب تطبيقها، يمكنك تصور ما يعادل حبة البندق. بشكل عام، خلال النهار، ستحتاجين فقط إلى كريم مرطب بسيط، يكون غنيًا بدرجة أكبر أو أقل حسب نوع بشرتك. من ناحية أخرى، فإن الليل هو أفضل وقت لعلاج المشاكل التي تواجهها (لأن هذا هو الوقت الذي تتجدد فيه بشرتك). للحصول على الجرعة المناسبة، يمكنك تطبيق ما يعادل حبة الجوز على وجهك بالكامل وكذلك رقبتك.

منظف ​​الوجه: 

إن تطبيق الكثير من منظف الوجه لن يساعدك على التخلص من المكياج أو الشوائب أو التلوث. على العكس من ذلك، يمكن أن يهاجم بشرتك ويجففها! في الواقع، ما يعادل حبة البازلاء أكثر من كافٍ، سواء كان جلًا أو كريمًا منظفًا.

مقشر الوجه: كم يجب تطبيقه؟

إذا كنت تستخدم مقشرًا للوجه (احرص على عدم استخدامه كثيرًا، حتى لا تلحق الضرر ببشرتك)، يمكنك أن تصل إلى حجم حبة الجوز. مرة واحدة في الأسبوع ستكون أكثر من كافية للتخلص من الخلايا الميتة الصغيرة.

واقي الشمس للوجه: 

الشيخوخة المبكرة، وحروق الشمس، والبقع البنية، وما إلى ذلك. كل هذه التأثيرات المدمرة تثبت بوضوح أنه من الضروري وضع واقي الشمس لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. ومع ذلك، كقاعدة عامة، لا يتقدم الأشخاص بالقدر الكافي. ومع ذلك، من المهم أن يكون منتج الطاقة الشمسية فعالاً.

من الناحية النظرية، من الضروري لشخص بالغ متوسط ​​البنية أن يطبق ما لا يقل عن 2 ملغ لكل سم2، أي ما يعادل ملعقة صغيرة من واقي الشمس أو بطول إصبعين ونصف، على كامل الوجه والرقبة للحصول على مستوى الحماية المشار إليه. على الملصق وبالتالي ضمان الحماية المثلى ضد الشيخوخة الضوئية.

أو، إذا كانت كمية واقي الشمس غير كافية، ينخفض ​​مستوى الحماية. على سبيل المثال، مع واقيات الشمس للوجه، فإن تطبيق كمية صغيرة من المنتج سيؤدي في النهاية إلى عامل حماية يبلغ 15. وأخيرا ننصحك بتكرار العملية كل ساعتين في حالة التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة.

Que cherchez-vous?